الشروط و الأحكام

 باب التسجيل في مهرجان أفلمها أونلاين السينمائي للأفلام القصيرة 2021 مفتوح للجميع. يجب على المشاركين دون السن القانوني تقديم خطاب موافقة من الوالدين أو الوصي.

أن يكون الفيلم القصير مقتبسًا من موضوع أو مفهوم سينما المرأة. لا نقبل حاليًا مقاطع الفيديو الموسيقية و / أو الأفلام الإعلانية.

يمكن أن يكون الفيلم القصير بأي لغة. ومع ذلك ، يجب أن تتضمن جميع الأفلام ترجمة باللغة الإنجليزية.

 يجب أن يكون إجمالي وقت تشغيل الفيلم القصير ، بما في ذلك الاعتمادات الافتتاحية والختامية ، بحد أدنى 5 دقائق بحد أدنى و 40 دقيقة كحد أقصى.

يجب أن تكون جميع المحتويات المستخدمة في الفيلم القصير مملوكة أو مرخصة. في حالة استخدام أي مادة محمية بحقوق الطبع والنشر في الفيلم ، يجب أن يحصل المشارك على إذن ويقدم نسخة إلى منظمي المهرجان.

 آخر موعد لتقديم الطلبات هو 22 يناير 2021

 يجب تحميل الأفلام القصيرة على حساب أو الإيميل الرسمي للمهرجان

WeTransfer من موقع

wetransfer.com أو من خلال خدمات أخرى عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox ويجب إتاحتها للتنزيل لمنظمي المهرجان.

لا يتم قبول روابط 

YouTube و Vimeo.

الأفلام القصيرة التي يتم إنتاجها وإكمالها بعد 1 أغسطس 2020 هي المؤهلة للمهرجان.

 الأفلام القصيرة التي تم تقديمها لأي مهرجان (مهرجانات) في 2016 و 2017 و 2018 و 2019 غير مؤهلة للدخول مرة أخرى.

يتم قبول إدخالات متعددة من نفس المشارك ، ولكن يجب أن يكون كل فيلم مصحوبًا باستمارة منفصلة ورسوم دخول.

سيقام مهرجان أفلمها أونلاين السينمائي للأفلام القصيرة 2021 كحدث على الإنترنت فقط. سيتم عرض جميع الأفلام القصيرة المختارة رسميًا عبر الإنترنت على موقع المهرجان حسب الطلب تم تصميمه خصيصًا لمهرجان  أفلمها أونلاين السينمائي للأفلام القصيرة. سيتم توفير الأفلام القصيرة المشاركة للتدفق إلى الجمهور  ولن يتم مشاركة الملفات خارج موقع العرض.

 يحتفظ مهرجان أفلمها أونلاين السينمائي للأفلام القصيرة بالحق في نسخ أو استخدام المواد المقدمة من قبل المشاركين بأي شكل ، عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، لأغراض المهرجان الترويجية والأرشيفية. لاحظ أنه لن تتم مشاركة فيلمك القصير بالكامل مع أي شخص أو تحميله عبر الإنترنت دون إذنك. نحن نتفهم أن صانعي الأفلام يريدون الحفاظ على خصوصية الأفلام ، وسوف نحترم ذلك.

الأفلام القصيرة التي تم اختيارها للعرض النهائي لن يسمح لها بالانسحاب تحت أي ظرف من الظروف حتى انتهاء المهرجان.

 سيكون قرار القضاة نهائيا وملزما.

يحتفظ منظمو المهرجان ومهرجان أفلمها أونلاين السينمائي  للأفلام القصيرة بالحق في تغيير / تعديل / تغيير أي قاعدة أو جزء منها أو حدث من هذه المسابقة في أي وقت.

AFLEMHA_ONLINE_FF_OFFICIAL_LOGO_FINALNBK